الملف التعريفي

الشركة القطرية للأنظمة والاستشارات الأمنية (كيو إس إس) هي شركة تابعة لمجموعة المستثمرين القطريين للتكنولوجيا وهي شركة متخصصة في أنظمة الأمن المتكاملة، وكشف الدخلاء، والسلامة الحياتية وغيرها من الأنظمة الرقمية المبتكرة. وتنشط مجموعة المستثمرين القطريين للتكنولوجيا، بفضل شبكة كبيرة من الشركاء العالميين وفريق عمل ماهر ومدرب على أعلى مستوى، في مجال تركيب المعدات والتخديم عليها كما توفر حلولاً متكاملة بداية من مرحلة التصميم وصولًا إلى التشغيل والصيانة.

مجموعة المستثمرين القطريين للتكنولوجيا إحدى أقسام مجموعة المستثمرين القطريين (QIG – http://www.qatariinvestors.com)، وهي مجموعة شركات ذات أنشطة متنوعة مدرجة في بورصة قطر. تمتلك المجموعة وتدير العديد من الشركات التابعة التي تعمل في مختلف القطاعات مع المشاريع الرائدة والعملاء والمرافق الكبرى في القطاعين العام والخاص. وتمثل الشركات التابعة لمجموعة المستثمرين القطريين مزيجًا فريدًا من الشركات النامية والشراكات الدولية.

وتلتزم شركة “كيو إس إس”، بصفتها واحدة من الشركات الرائدة عالمية الطراز في مجال توريد الخدمات التكنولوجية الرفيعة، بتوفير خدمات الهندسة والتصميم والتوريد والتركيب والتشغيل والصيانة لأنظمة المراقبة الأمنية وكشف الدخلاء والسلامة الحياتية. وانطلاقًا من اعتماد الشركة لنظام الإدارة المتكامل الذي يتوافق مع متطلبات شهادات الجودة الأيزو 9001: 2015 (الخاص إدارة الجودة) والأيزو 14001: 2015 (الإدارة البيئية) والأيزو 45001: 2018 (إدارة الصحة والسلامة المهنية)، تمتلك “كيو إس إس” القدرة على تنفيذ أحدث المشاريع التكنولوجية الجاهزة.

هدفنا هو أن نقدم لعملائنا أحدث الحلول المبتكرة لتلبية كافة متطلباتهم، حيث أن فرق العمليات والمشاريع والتنفيذ الميداني في الموقع وما بعد البيع، والتي تتميز بالتمرس والخبرة العريضة، تعمل بجد وتفاني لكي نضمن تجاوز توقعات عملائنا وتقديم قيمة إضافية من خلال خدمة عملاء لا تضاهى وتميز تشغيلي استثنائي، سعيًا لتحقيق ما نهدف له بأن نكون الخيار الأول والمزود المفضل لتقديم حلول أمنية على أعلى مستوى.

تاريخنا

تأسست شركة “كيو إس إس” عام 1995 وبدأت كمركز صيانة وإصلاح لأنظمة الأمن الميكانيكية والكهربائية والإلكترونية. ولقد كانت رؤيتنا بناء وترسيخ ثقافة مؤسسية تقوم على أكتاف أفراد امتازوا بالدافع والشغف والحماس تجاه التكنولوجيا.

ومنذ ذلك الحين، تطورت شركة “كيو إس إس” وكبرت لتصبح شركة دمج نظم أمنية ذائعة الصيت تشتهر بتقنياتها وحلولها المبتكرة وجودة العمل والالتزام بالمواعيد في تسليم المشاريع. ولقد رسخنا شراكات مع أفضل مصنعي المعدات ومطوري البرمجيات لتلبية جميع احتياجاتك الأمنية.